تصميم و تطوير المتاجر الإلكترونيه

تنفيذ تطبيقات الويب والبوابات الإلكترونية لتحقيق أهداف الشركات.

لماذا تصميم متجر الكتروني ومدى حاجتك لمتجر الكترونى لعملك ؟

الاجيال تتطور .. طرق البحث عن المنتجات والسلوك الشرائي اختلف بمجرد التفكير في خدمة او منتج ستجد نفسك على الانترنت تبحث عن معلومات واسعار وحينها تظهر الحاجة لل متجر الكتروني . كل ما تريد او تحتاج موجود بين يديك فقط بضغطة زر وتشترى ما تريد.

العائد عليك من أنشاء وتصميم متجر الكتروني خاص بك

  • عرض منتجاتك بالطريقة العصرية وسهولة ترتيبها حسب قانون العرض والطلب .
  • معرفة عدد الزائرين إليك وأهتماماتهم والأكثر بحثا من خلال تصفحهم لمتجر الكتروني الخاص بك.
  • تقديم فرصة للمعلنين لعرض بضائعهم ومنتجاتهم وحصولك على نسبة منهم .
  • من الممكن عرض منتجات جديدة لم تنتج بعد وطلب تمويل تشاركى من من يبدى رغبة فى شراء المنتج وحصوله عليه بسعر مخفض قبل نزوله للأسواق بشكل رسمى.
تصميم متجر الكتروني هو فن العرض هو فن توضيح الفرصة وأعطائك ما تشتهى يجمع لك كل شئ بترتيب سهل وسلس تبويبات واضحة وتناسق وتناغم بين المساحات وايقونة فى أعلى الصفحة للبحث عن كل ما تريد من منتجات من كل بلدان العالم بأشكال وتصنيفات مختلفة مع مراعاة راحة العين وعدم التشتت والتركيز على الهدف.

كل ما يحدث لدينا من حالة عشق للشراء عند الدخول لأحد الهايبر ماركت ينقل لك المتجر الكتروني نفس الحالة وبل أفضل وأريح فلا وجود لأرهاق بدني فقط شاشة الجهاز وزر الطلب.

للأعياد والمناسبات والعروض الخاصة تأثير سحرى على المتجر الكتروني فى أعادة تصميمها الخارجى وجذب أكبر عدد من الزائرين لها مصحوبا بتلك العروض اللحظية والتى يتسابق المشترين فى اللحاق بفرصة أقتناصها كالبلاك فرايداى وعيد الشكر ورأس السنة الميلادية وما يوافقه من مناسبات مشابهة ببلادنا العربية.

ومن اهم الخصائص الواجب توافرها فى اى متجر إلكترونى عامة، وحرصاً منا داخل شركة كود 20 خاصة على حماية وتأمين معلومات المستخدمين وعمليات الشراء والدفع الالكترونى فأننا نلجأ دوماً الى استخدام تقنية التشفير SSL لتشفير معلومات الاتصال والاستعلامات وتحويلها الى HTTPS بدل من HTTP وذلك لتأمين كافة المعلومات بين السرفر والمتصفح الخاص بالعميل.

تصميم المتاجر الالكترونية وأشهر المتاجر

يعد أمازون من أشهر متاجر الكترونية بالعالم ومثله على بابا فأنه يتم من خلالها بيع ملايين المنتجات سنويا ويقدر حجم تجارة أمازون بمليارات الدولارات سنويا وبالنسبة لعلى بابا فقد بلغت حجم مبيعاته بيوم العزاب بالصين 25 مليار دولار.وهناك مواقع أخرى ك ايباى وبوطننا العربى هناك سوق دوت كوم المملوكة لأمازون.

وعليه ومع زيادة المتاجر الكترونية وتشعبها وزيادة تخصصها يجب أن يكون لك مكان بينهم ويجب أن يدير لك تلك التجارة محترفين مؤهلين لمعرفة أحتياجات السوق والعمل على أطلاعك عليها وكيفية تحقيق أقصى أستفادة ممكنة لما يتوفر لديهم من معلومات.

تصميم متجر الكتروني والتجارة الإلكترونية في الوطن العربي

تدرك المتاجر الكترونية الكبرى بالعالم مدى تنامى تسوق اون لاين او تسوق عبر الانترنت بالشرق الأوسط والوطن العربى وقد قامت أمازون بشراء سوق دوت كوم ليكون لها موطء قدم بالعالم العربى وظهور متجر نمشي وغيرها الكثير فأنه يقدر أن تصل التجارة الألكترونية بحلول عام 2020 بما يقارب 80 مليار دولاربالشرق الأوسط وعليه فاتصميم مواقع المختصة بالتجارة الألكترونية هى مفتاح من مفاتيح المستقبل وسبيل للوصول له والتعامل معه مع دخول مفاهيم الواقع المعزز والمختلطت والأفتراضى .

افضل شركة تصميم متاجر الكترونية كود 20

أن تصميم المتاجر الإلكترونية والتسويق الإلكترونى والتطبيقات على الهواتف المحمولة كل ذلك قائم بشكل تراتبى بعضه يعتمد على بعض ونحن نقدم لك ذلك بشكل أحترافى للوصول بمنتجك وأهدافك لأقصى مدى عن طريق شركتنا لأن تحقيق حلمك هو هدفنا الأول .